للشحن الدولي Fundamentals Explained

Wiki Article

فإذا كانت شحنتك تريد نقلها إلى بلد آخر ، فلديك فرصة جيدة لأن ذلك سيتطلب اكثر من وسيلة نقل مختلفة

خبرات السنوات الطويلة في الخدمات اللوجستية تقدم من فريقنا المتدرب على إنهاء كافة الاوراق والمستندات والاستشارات الفنية والقانونية لشحن وتخليص بضائعكم.

⚠️ يجب في البداية أن ننوه إلى أن الشركات العشر السابقة لا تتواجد جميعها في مصر، إلا أنها تقدم خدمات الشحن الدولي من مصر للخارج ومن الخارج إلى مصر.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

*كما تقوم شركة شحن مرسال بتصدير المواد الغذائية المستوردة (تايلاند) واعادة تصديرها للدول الاخرى وذلك بعمل شهاده مصدر للشحنة

وشركة شحن مرسال تباشر النقل الداخلى للحاويات لضمان كفاءة الشحن لأعلى درجة من الاهمية فلدينا متخصصون في هذا المجال فالكوادر الوظيفية تتمتع بخبرة عالية في كافة مجالات الشحن.

تفعيل خدمات الدفع لمصاريف الشحن، وكذلك الدفع المقدم للضرائب المفروضة.

.. لذلك نعمل على تدريبهم تنمية مهاراتهم باستمرار لمواكبة ضغوط وصعوبات العمل

 انطلاقاً من اكتمال فاعلية الرشد شركة شحن وتخليص جمركى وتمتعها بالخبرة الطويلة في المجال اللوجستي والتخليص الجمركي وحرصاً منها على تلبية رغبات العملاء والحفاظ على راحتهم، تقدم الرشد شركة شحن وتخليص جمركى خبراتها تلك على شكل شركة شحن دولى فى مصر استشارات جمركية لجميع العملاء حيث يتم عرض حالة شحنة العميل على الشركة حتى قبل البدء في شحنها وتقوم الشركة بدراستها والبت فيها وإعطاء العميل كافة التوجيهات التي من شأنها أن تساعد على سهولة سير عملية الشحن والتخليص وصولاً للإفراج النهائي عن البضائع بدون أي مشاكل أو عقبات وذلك لسعي الشركة الدائم على رفع كفاءة المستوى المهني شركة شحن دولى والثقافة الجمركية لدى العملاء لتحقيق أفضل النتائج على المستوى الداخلي والخارجي للشركة ولعملائها الكرام.

الخدمة المجانية: وتكون عبارة عن الشحن والتوصيل لطرد واحد فقط ومن متجر وحيد.

وجدير بالذكر أن شركة فيديكس المتخصصة في الشحن الدولي تُعتبر من أغنى شركات الشحن في العالم، حيث يُقدر دخل العامل بها أضعاف الدخل الذي يحصل عليه أي عامل في أي شركة من شركات الشحن المنافسة.

ويتم على كافة أنواع الشحن (بري بحري جوي) في مختلف الموانئ والمطارات حتى يتم الإفراج عن البضائع

تقليل تكاليف الشحن على العملاء من خلال أتاحة خدمة إعادة التغليف والتفريغ للحاويات الكبيرة وتعويضها بأخرى.

توفر تلك الخدمة لجميع عملاء شبكة اتصالات، القدرة على متابعة كافة الأخبار السياسية والاقتصادية، وأخبار الصحة والتعليم، وذلك من خلال رسائل نصية عبر هاتفك.

Report this wiki page